جميع الاقسام
EN

ما هي فوائد ملعب الأطفال?

Time :2021-09-17 13:28:13 الزيارات: 10

تلبي معدات الملعب متطلبات الترفيه لمختلف أفراد الأسرة.

للأطفال: اللعب هو طبيعة الأطفال


اللعب ليس فقط طبيعة الطفل ، ولكنه حق للطفل أيضًا. مع وجود المزيد والمزيد من الآباء في فترة ما بعد التسعينيات ، بالنسبة للجيل الجديد من الآباء ما بعد التسعينيات الذين "دمرتهم" فكرة "عدم ترك أطفالهم يخسرون أبدًا عند خط البداية" ، فإن كيفية الحفاظ على طفولة أطفالهم بريئة وجميلة هي المشكلة التي يحتاجون إلى التفكير فيها والاهتمام بها أكثر الآن ، عندما تتجول في مركز التسوق الكبير ، ليس من الصعب أن تجد أن كل مركز تسوق تقريبًا مجهز بأماكن ترفيهية مناسبة بين الوالدين والطفل ، وأنواع متنوعة ، وملعب للأطفال بمواضيع مختلفة معدات أو مركز ترفيه عائلي.


للآباء: يحتاج الآباء إلى الاسترخاء أيضًا

بالمقارنة مع طبيعة اللعب التي يحتاجها الأطفال ، يتعين على الآباء قضاء الوقت والطاقة لرعاية أطفالهم عند عودتهم إلى المنزل بعد العمل المزدحم. الآباء والأمهات الذين كانوا في مثل هذه الحالة من الحياة المتوترة لفترة طويلة يحتاجون أيضًا إلى مكان للاسترخاء في أجسادهم وعقولهم. لقد حل مركز الترفيه العائلي هذه المشكلة جيدًا. على وجه الخصوص ، أصبح مركز الترفيه العائلي الذي يضم مشاريع ترفيهية للآباء أماكن يزورها الآباء وأطفالهم بشكل متكرر.

تطوير المهارات الاجتماعية للأطفال


في علم النفس ، عندما يتعلق الأمر بأهمية مجموعات الأقران للأفراد ، لا يحتاج الأطفال إلى دعم والديهم فحسب ، بل يحتاجون أيضًا إلى دعم أقرانهم. وهذا يتطلب من الأطفال الاتصال المستمر بمزيد من الأطفال الآخرين وإنشاء دائرة خاصة بهم من الأصدقاء ، ويمكن لملعب الأطفال أن يوفر للأطفال فرصة للتواصل مع الآخرين.

هناك فرق واضح بين الأطفال الذين يبقون دائمًا في المنزل ولا يتواصلون مع الآخرين والأطفال الذين يظهرون غالبًا في حديقة ملاعب الأطفال وغيرها من الأماكن مع المزيد من الأشخاص ولديهم المزيد من الفرص للتوافق مع الآخرين. من الواضح أن الأطفال الذين يتعايشون مع الآخرين يتمتعون بمهارات شخصية أقوى بكثير. يعرفون كيف يعتنون بمشاعر الآخرين ويفكرون للآخرين. بطبيعة الحال ، هؤلاء الأطفال لديهم أصدقاء أكثر من حولهم.

تلبية احتياجات التدريب على الوظائف البدنية: يعد ملعب الأطفال مكانًا مهمًا لتدريب الأطفال على الوظائف البدنية

في عملية نمو الأطفال وتطورهم ، تعتبر الطفولة الجزء الأكثر أهمية. لذلك ، في مرحلة الطفولة ، أصبحت ممارسة وظائف الأطفال البدنية هي المشكلة الأكثر قلق الوالدين. من الواضح أنه من المستحيل اصطحاب الأطفال إلى صالة الألعاب الرياضية مع معدات للبالغين.
ماذا يمكن ان نفعل ايضا؟ ملعب الأطفال مكان جيد لممارسة الرياضة. يمكن تدريب قدرة الأطفال العملية ، وقدرة الدماغ ، والقدرة على التفاعل والقدرة على التوازن بدرجات متفاوتة في ملعب الأطفال. الأهم من ذلك ، أن معدات الملعب الخاصة بحديقة الأطفال مصممة وفقًا لأعمار الأطفال ، ولا داعي للقلق بشأن السلامة. لطالما تم التحكم في سلامة الحديقة بشكل صارم. مثل هذا الملعب الذي يسمح للأطفال بممارسة الرياضة دون الكثير من مخاطر السلامة من الصعب ألا يصبح الخيار الأول للآباء.