جميع الاقسام
EN

ما الذي يجب مراعاته في ملعب الأطفال لجذب المزيد من الزوار؟

Time :2021-09-28 09:08:28 الزيارات: 20

ملعب الأطفال هو أهم مشروع استثماري الآن ، لأن المستهلك الرئيسي له هو الأطفال ، ويحب الآباء على أطفالهم أنهم سيوافقون بشكل أساسي على اصطحاب أطفالهم إلى حديقة ألعاب الأطفال. ومع ذلك ، سيواجه المستثمرون والمشغلون في حدائق الأطفال أيضًا بعض المشكلات الصغيرة ، مثل كيفية اختيار معدات اللعب في حدائق الأطفال؟

اجعل الأطفال في وضع مهيمن

يمكن للأطفال أخذ زمام المبادرة للعمل والتعلم من معدات لعب الأطفال. إذا تمكن الأطفال من الحصول على تجربة ناجحة من اللعب ، فسيشعرون بالإنجاز. بهذه الطريقة ، سيكونون مستعدين لأن يصبحوا شخصًا لديه الشجاعة لمتابعة التحديات.

تصميم معدات لعب مختلفة للأطفال من مختلف الأعمار

يجب أن تكون معدات لعب الأطفال مختلفة وفقًا لأعمارهم وقدرتهم ، فالأطفال يحبون الألعاب التي يمكن التحكم بها من قبلهم ، والصعبة جدًا ستكون محبطة ، والبساطة جدًا ستكون مملة. لذلك يجب على صاحب الحديقة شراء أنواع مختلفة من معدات اللعب حسب أعمار اللاعبين.


0-2 سنوات طفل صغير

الخصائص الجسدية: مثل التجول ، واللعب بالرمل والماء ، وإظهار الاهتمام الشديد بالحيوانات الصغيرة.
الخصائص النفسية: في هذا العصر ، يكون إدراك البيئة الخارجية هو الشعور والإدراك. بعد 6 أشهر من الولادة ، يكون لدى الطفل ذاكرة أولية وقدرة على الحكم ويمكنه فهم الأشياء من حوله.
 
أداء مثير للاهتمام: يبدأون في الإعجاب بمشاهدة الأشياء المختلفة والاستماع إليها ولمسها. إنهم مهتمون بشكل خاص بالألعاب ذات الألوان الزاهية والصوت. يمكنهم لعب ألعاب بسيطة ، لكن اللعبة لا تنفصل عن الأشياء الحقيقية. اللبنات الأساسية الناعمة والألوان الزاهية وأنشطة المناولة البسيطة هي الأنسب للأطفال في سن الرضاعة.


2-5 روضة

الخصائص الجسدية: لقد عزز الأطفال في هذا العمر بشكل كبير من قدرتهم على النشاط البدني ، ويمكنهم ممارسة القفز والجري والتسلق وغيرها من الأنشطة بمهارة ، ولديهم اهتمام كبير باستكشاف البيئة المحيطة.
 
الخصائص النفسية: مع زيادة طاقة الجسم ، فإنها تشكل أيضًا بشكل تدريجي قدرة التفكير بالصورة. يبدأ الاهتمام بالتركيز ، ومن السهل أن تنجذب إلى الأشياء الجديدة وترغب في القيام بالأنشطة التي تحتاج إلى الخيال.
 
التعبير عن الاهتمام: الأطفال في هذا العصر شكلوا ببطء شخصيتهم الخاصة ، سواء كانت نشطة أو هادئة. معظم المعدات الموجودة في حديقة الأطفال ، مثل ملعب معياري ، وحمام سباحة رملي ، وعربات الركوب ، ولعب الأدوار ، هي أكثر ملاءمة للأطفال في هذا العمر.



سن المدرسة 5-12 سنة

الخصائص الفيزيائية: يتم توسيع نطاق الأنشطة تدريجياً ، ويمكن تنفيذ الأنشطة ذات المحتوى والقواعد الصارمة للعبة.
 
الخصائص النفسية: خلال هذه الفترة يتأثر سلوك الأطفال بالعالم الخارجي للأسرة والمدرسة والمجتمع.
 
أداء الاهتمام: يصبح الأطفال في هذه الفترة أكثر نشاطًا ويهتمون تدريجيًا بالرياضة والألعاب التنافسية ، مثل تسلق الصخور والاستكشاف. من ناحية أخرى ، فإنهم فضوليون بشأن الأشياء عالية التقنية ، مثل VR و AR وسلسلة أخرى.

صنع الكمال

 إن معدات التسلية الجيدة للأطفال مصنوعة من مواد جيدة وتصميم جذاب ، مما يمكن أن يجعل معدات ملاعب الأطفال ذات قيمة لعب عالية. إذا تعطلت معدات ملعب الأطفال بسرعة ، فسيصاب الأطفال بخيبة أمل كبيرة لأنهم أثاروا للتو قلب اللعب والاستكشاف ، والذي تم إخماده بسرعة. لذلك ، يمكن بدء الإنتاج الممتاز من الجوانب التالية: 

تصميم الملعب:

 بالنسبة للأطفال ، المظهر الجميل والأضواء الملونة والموسيقى الرائعة هي العناصر الأولى التي تجذبهم. الانطباع الأول مهم جدا. يجب أن تعطي حديقة الأطفال انطباعًا جيدًا للعملاء في المرة الأولى لجذب العملاء مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لشكل معدات التسلية معنى معين. سيصبح الأشخاص مصدرك المستقر لعملائك بسبب المعنى الخاص ، مثل ظهور معدات اللعب يعني حظًا سعيدًا ، إلخ.

اختر معدات لعب عالية الأداء

  عند اختيار معدات الملعب ، يجب مراعاة أداء التكلفة. باختصار ، إذا كانت المعدات قادرة على استيعاب المزيد من الأشخاص بنفس السعر ، فسيكون أداء التكلفة أعلى ، وستكون المنتجات ذات الأداء العالي التكلفة أكثر شيوعًا لدى الأطفال. لاختيار معدات ممتعة ومثيرة للاهتمام ، غالبًا ما لا يمكن لمعدات الملعب الفردية إثارة اهتمام الأطفال باللعب ، في حين أن معدات الملعب الممتعة والممتعة تجعل الأطفال يستمتعون بها.
 

حجم معدات الملعب
  في عملية التشغيل ، لا يتمثل أول شيء لمشغلي المتنزهات في اختيار معدات التسلية ، ولكن أولاً تقييم ظروفهم الخاصة ، واختيار معدات التسلية المناسبة مع مراعاة ميزانيتهم ​​الخاصة ، ومنطقة الموقع ، والموضوع العام للموقع ، وما إلى ذلك. عند اختيار المعدات من أجل حديقة ألعاب الأطفال ، من المهم جدًا المضي قدمًا وفقًا لحاجتك. لا تشتري المنتجات التي تتجاوز ميزانيتك أو ذات حجم كبير جدًا لمنطقتك.  

جودة معدات الملعب
لا يمكن لمعدات التسلية للأطفال عالية الجودة ضمان التشغيل العادي لمعدات التسلية فحسب ، بل يمكنها أيضًا تجنب الحوادث إلى حد معين. إن وعي الأطفال بالحماية الذاتية ضعيف جدًا ومقاومتهم ضعيفة جدًا. لذلك ، من الضروري التأكد من عدم وجود مشاكل مع معدات التسلية أثناء اللعب ، وإلا فلن يتم ضمان سلامة الأطفال فحسب ، بل سيتأثر أيضًا مزاج العملاء ، وستتأثر إيرادات حديقة الألعاب. .

بالإضافة إلى تحسين معدات التسلية ، من المهم أيضًا تحسين جودة الخدمة وتقديم ملاحظات للمستهلكين في الوقت المناسب. بمرور الوقت ، يمكن لمركز لعب أطفالك أن يترك الآخرين وراءهم بثبات ويكتسب موطئ قدم قوي في المنافسة الشرسة في السوق.