جميع الاقسام
EN

لتصميم مساحة لعب للأطفال مثل هذه ، لا يريدون العودة إلى المنزل

Time :2021-09-28 09:57:17 الزيارات: 4

الأطفال هم زهور البلد
الطفولة هي المرحلة الأبسط والأكثر فضولاً
تحتاج الطفولة البريئة إلينا أن نحرسها معًا

في العصر المتنوع ، يتأثر تصميم مساحة لعب الأطفال بالعديد من العوامل ، ولكن بغض النظر عن العامل ، فإن التطبيق العملي والوظائف هما الهدف النهائي للتصميم.


الجزء 1

تأثير علم نفس سلوك الأطفال على التصميم


البراءة والبساطة والطبيعة هي الخصائص النفسية الكامنة في الأطفال. الطلب والاستجابة لتصميم ملعب الأطفال أكثر مباشرة ولها تأثير كبير على شخصيتهم.

يتأثر سلوك الأطفال بالعديد من العوامل في الفضاء البيئي ، مثل مقياس المساحة ، وحجم الأثاث ، وتأثير الإضاءة للمساحة ، وما إلى ذلك. تصميم مساحة لعب الأطفال العملية والعملية يمكن أن يعزز نمو الأطفال الصحي والسعد.


الجزء 2

تأثير وظيفي وعملي لمساحة الأطفال على التصميم


يمكن للمساحة الناعمة والشفافة أن تجعل الأطفال يشعرون بالانفتاح. تعد المساحة المربعة مثل المستطيل مهيبًا نسبيًا للأطفال ، بينما تجعل مساحة الشكل الدائري الأطفال أكثر استرخاءً وحريةً.

الجزء 3

أهمية عناصر اللون في علم نفس الأطفال


تأثير اللون على الأطفال في ملعب الأطفال متعدد الأوجه. يؤثر اللون على التطور الفكري للأطفال والتغيير العاطفي والتطور الشخصي للأطفال ، لذا فإن تطبيق اللون في الفضاء مهم جدًا أيضًا في تصميم ملعب الأطفال.

في تصميم مساحة لعب الأطفال ، فإن خلق بيئة مفعمة بالحيوية والنشاط من خلال مطابقة الألوان هو المكان الأنسب للأطفال.

الجزء 4

العلاقة بين العناصر الموضوعية وأهمية علم نفس الأطفال


ينعكس موضوع منطقة ترفيه الأطفال من خلال الأشكال المختلفة ، ويجب أن تنعكس مشاعر الأطفال في الرؤية والمحتوى.

يمكن للجمع بين الموضوع البيئي وبعض النمذجة وأداء التصميم الفني جذب انتباه الأطفال وزيادة مشاركتهم وتحسين خيالهم وإبداعهم.

أهم مبدأ تصميم لمساحة لعب الأطفال هو رؤية العالم من منظور الأطفال. يجب على المصممين العودة إلى "متعة الأطفال" قبل أن يتمكنوا من تصميم جنة الأحلام المناسبة للأطفال.