جميع الاقسام
EN

تعليم الطبيعة - مساحة نشاط الأطفال في المستقبل

Time :2021-09-17 10:33:40 الزيارات: 3

يتحدث عن تصميم مساحة نشاط الأطفال
قد يكون أول ما يتبادر إلى الذهن ملونًا
هناك مجموعة متنوعة من مرافق لعب الأطفال الممتعة

قضايا كايقي

تجربة الألعاب من صنع الإنسان مختلفة تمامًا عن الطبيعة. الشروق والغروب والشتاء والصيف والرياح والصقيع والمطر والثلج والزهور والطيور والحشرات والأسماك. لا يوجد شيء أفضل من أن تكون قريبًا من الطبيعة ، لأن هناك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام والتي لا تصدق.

لماذا يمكن أن "يتدحرج" العشب؟

قضايا كايقي


لماذا يمكن أن "يرقص" العشب؟

قضايا كايقي


لماذا النحل مثل هؤلاء "المهندسين المعماريين" الأذكياء؟ هل يستطيع أيضًا تحضير عسل Xiong Er المفضل؟

قضايا كايقي


يوجه تعليم الطبيعة الأطفال لفتح الحواس الخمس للمراقبة والتجربة والتفكير والتحليل والإبداع في بيئة حقيقية. يؤكد أن التعلم في بيئة حقيقية لا يتطلب سوى الاسترخاء والاستثمار. الطبيعة نفسها هي عالم غامض ومثير للاهتمام.

قضايا كايقي


هناك ثروة من المعلومات في انتظار الأطفال لاكتشاف واستكشاف وفتح تعليم الطبيعة بفضول ، ويتم دفع المزيد والمزيد من الاهتمام.

قضايا كايقي


يلعب الأطفال في متاهة وسقيفة نباتات محفوظ بوعاء وثقب شجرة في الطبيعة يمكن أن يجلبوا متعة لا نهاية لها.

قضايا كايقي


يدرس الأطفال من الطبيعة كيفية تحويل طاقة الرياح والطاقة الشمسية وطاقة جاذبية المياه المحتملة إلى طاقة لاستخدامها من قبل البشر ، وتطوير الوعي البيئي منذ الطفولة.

قضايا كايقي


يتنقل طريق خشبي طويل متعرج عبر المنطقة بأكملها ويمر الممر الجوي ، مما يعزز التفاعل.

قضايا كايقي


ينغمس الأطفال في بيئة بيئية مختلفة تمامًا. توجد أرض خشبية مرصوفة ، والمروج الكبيرة هنا لمراقبة البيئة المعيشية للنباتات والحيوانات لفهم قيمة النظام البيئي.

قضايا كايقي

الهدف النهائي للمصمم هو ربط الأطفال بالطبيعة وتحسين آرائهم حول العلم والطبيعة. ترشد حديقة الأطفال الطبيعية الأطفال للتعرف على الطبيعة والجغرافيا والعلوم في مجموعة متنوعة من الطرق المعقولة والمثيرة للاهتمام ، ولها دور إيجابي في تعزيز اهتمام الأطفال بالزراعة والنمو.