جميع الاقسام
EN

Kaiqi بدء العمل في صناعة الترفيه ، والسلامة هي الأهم

Time :2021-11-10 15:43:56 الزيارات: 4

تعتبر السلامة من الركائز الأساسية لعمل المتنزهات الترفيهية ، ليس فقط للملاهي الكبيرة ، بل حتى بالنسبة لبعض المتنزهات الترفيهية الصغيرة أو ملاعب الأطفال ، هناك أيضًا بعض الأخطار الخفية. في كل عام ، نرى العديد من الأطفال يعانون من إصابات ذات صلة يتم الإبلاغ عنها في وسائل الإعلام. أثناء لعب الأطفال ، يجب أن يعمل مشغلو معدات التسلية بصرامة وفقًا للمعايير ، ولكن يجب أن تكون منتجات معدات التسلية المشتراة آمنة ومؤهلة.

مرافقة الشخص البالغ ضرورية عندما يلعب الطفل في الملعب. يجب أن يتأكد البالغ من أن الأطفال يستخدمون معدات الملعب بشكل صحيح ولا يوجد سلوك غير آمن لمنع الإصابة. في حالة حدوث إصابة ، يمكن لشخص بالغ قريب المساعدة بسرعة في إنقاذ الطفل. لا يملك الأطفال الصغار القدرة على توقع الخطر ، بينما يحب الأطفال الأكبر سنًا تجاوز حدودهم ، لذلك من المهم حقًا أن يكون هناك شخص بالغ يرافقه للسيطرة على الحوادث ومنعها.

ثم ما يجب على الكبار الانتباه إليه أثناء مرافقة الأطفال الذين يلعبون في حديقة الملعب. إذا كان عادة برفقة كبار السن ، يرجى التحلي بالصبر لنقله: أولاً وقبل كل شيء ، يجب على البالغين التأكد من أنه يمكنهم رؤية الأطفال بوضوح وهم يلعبون على الجهاز. قبل أن يذهب الطفل للعب على معدات اللعب المختارة ، يحتاج البالغ بشكل عام راقب معدات اللعب لمعرفة ما إذا كانت هناك مشكلات خطيرة ، مثل معدات اللعب بالبطارية في حالة فقد أي شيء ، أو تسرب البطارية وما إلى ذلك. ثانيًا ، يجب أن تعرف ما إذا كان بعض الأطفال الصغار مناسبين للعب على الجهاز. بعض معدات التسلية لها متطلبات العمر ، التي تحتاج إلى الاهتمام بعناية.
إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا النقاط التالية التي يجب على البالغين التحقق منها قبل السماح للأطفال باللعب:
1- مساحة الجهاز ، تأكد من أن المساحة آمنة لرأس الأطفال أو ذراعيهم أو أي جزء آخر من الجسم. يجب أن تكون الأجهزة ذات الآلات المتحركة حذرة بشكل خاص للتحقق من احتمال الضغط أو الضغط على أصابع الطفل.
2. التحقق من وجود بعض الشقوق في المعدات الخشبية ، لأن معدات الملعب المعدنية يجب ألا تصدأ ، وتحتاج أيضًا إلى التأكد من عدم وجود أجزاء بارزة مثل الخطافات على شكل حرف S ، والبراغي ، والحواف المعدنية الحادة ، وما إلى ذلك. يمكن للأشياء المتشابكة أن تؤذي الأطفال في كثير من الأحيان.
3- بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من عدم وجود أجزاء مفكوكة أو تالفة على معدات اللعب ، ولا توجد علامات تلف للجزء الذي يسلطه الطفل. إذا كان الملعب يحتوي على صندوق رمل ، فيجب أيضًا فحصه بشكل عام بحثًا عن الخطورة. حطام مثل العصي الحادة أو الزجاج المكسور أو حتى الصناديق الرملية المكشوفة. (التلوث ببراز الحيوانات)

بالطبع يحتاج الأطفال إلى إشراف خاص من الكبار ، ولكن كطرف عامل يحتاجون أيضًا إلى عناية خاصة. يجب تمييز علامات التحذير وقواعد اللعب بشكل ساطع ، وتنبيه الجميع للعب. فيما يتعلق بسلامة معدات الملاعب الخارجية ، يجب علينا أيضًا شراء شركات تصنيع قوية مؤهلة مثل KAIQI PLAYGROUND وهو خيار جيد.