جميع الاقسام
EN

شيد ملعب Kaiqi منطقة لعب ودية في المجتمعات للأطفال للاستمتاع بطفولتهم

Time :2021-08-06 09:30:11 الزيارات: 16

هل تتذكر الأيام التي كنت فيها طفلاً ، تتأرجح وتتسلق الأشجار وتجري بجنون؟ حتى المساحة الصغيرة المفتوحة تخفي إمكانية السعادة اللامحدودة.
كيف يمكن لملعب الأطفال في المجتمع أن يجذب انتباه الأطفال ويحفز خيالهم وإبداعهم؟

يأمل فريق تصميم Kaiqi أن يكون لدى الأطفال نقطة ذاكرة متسقة هنا ، ويستخدمون معدات الملعب كحامل لربط التفاعل بين العائلة أو الأصدقاء في الفضاء ، وتقوية الاتصال بين الناس ، وتصبح رابطة عاطفية بين عائلة أو حتى عدة عائلات .

يهدف Kaiqi إلى بناء بيئة مساحة لعب مجتمعية تحترم الأطفال ، وتكمل إعادة بناء وتفعيل الأماكن العامة في مجتمع صديق للأطفال من خلال وسائل التصميم الحضري.

في الوقت نفسه ، مع مفهوم تعليم الفضاء ، قم بتوجيه قيم الأطفال وسلوكهم بنشاط ، وإجراء تصميم شامل لمساحة المجتمع ، وخلق بيئة لعب جديدة للأطفال لتلبية الاحتياجات المتنوعة لأطفال المجتمع.

الأطفال لديهم حاجة معينة لاستكشاف الطبيعة وتجربتها ، فهم يفضلون الأنشطة الخارجية مثل ألعاب الكرة والجري واللعب المائي الأكثر ارتباطًا بالرياضة.

من خلال سلسلة من التصاميم التي تعد مساحة لعب صديقة للأطفال ، تعمل Kaiqi باستمرار على تحسين نوعية حياة أطفال المجتمع. وفر لهم مساحة لعب مجتمعية حيث يمكنهم الاستمتاع بالطفولة السعيدة ، والتعلم والنمو مع الوالدين ، وتنمية الإبداع لمواجهة تحديات المستقبل. 

يجب أن تأخذ مساحة اللعب المجتمعية في الاعتبار بشكل كامل حاجة الأطفال إلى الاقتراب من الطبيعة ، ودمج العناصر الفنية بشكل مناسب لتزويد الأطفال بتجربة تعليمية ممتعة ، مثل إعداد الألعاب التعليمية للأطفال واستكشاف السطح ، وذلك لجعل مساحة الأطفال الحصرية أكثر قيمة. والتعليمية.

في المستقبل ، ستواصل Kaiqi استكشاف بيئة فضائية علمية ومتنوعة ومبتكرة ، وإنشاء مجتمع نمو ودود للأطفال ، والسماح للأطفال باللعب بسعادة في تصميمات مثيرة للاهتمام ، وإنشاء مشاهد جديدة وتجارب جديدة للاستجمام السكني باستمرار.