جميع الاقسام
EN

كيف تبدأ عمل ملعب داخلي للأطفال؟

Time :2021-10-08 16:29:37 الزيارات: 4

الآن يتطور الاقتصاد بسرعة ، مع وجود مدن أكبر وأكبر ، والمزيد والمزيد من المباني العالية ، ولكن عدد أقل وأقل من رفاق اللعب. الآباء قلقون بشأن سلامة أطفالهم ولا يجرؤون على السماح لهم بالخروج. على الرغم من وجود العديد من الألعاب ، إلا أن الأطفال ما زالوا يشعرون بالوحدة في قلوبهم. يواجه الأطفال المنافسة في العديد من الجوانب ، والتنمية الذكية ، والنمو البدني ، والزراعة العقلية ، والشكل المميز ، ولا يمكن التغاضي عن أي منهم ، لذلك لا يجب على الأطفال اللعب فحسب ، بل يجب عليهم التعلم أيضًا. لا يعد ملعب الأطفال مكانًا ترفيهيًا خالصًا فحسب ، بل له أيضًا تأثيرات تعليمية رائعة. تعمل الأجهزة المختلفة على تعبئة قدرة الأطفال على التفكير والتخيل بشكل كامل وتساعد الأطفال فعليًا على تحسين ذكائهم. لذلك ، سيكون اتجاه تطوير ملعب الأطفال أفضل وأفضل. لذا ، ما الذي يجب أن يفعله مركز الترفيه العائلي أو مشغلي الأعمال في مركز اللعب الداخلي للأطفال لتحسين الربحية؟
ابحث عن موقع ممتاز
هو شرط أساسي لنجاح أعمال مدينة الملاهي المغلقة للأطفال.
بشكل عام ، المدن الكبرى ذات قدرة تنافسية عالية ، ويوجد مثل هذا المركز الترفيهي للأطفال في العديد من الأماكن. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إيجار المكان مرتفع والتدفق مبعثر ، وبالتالي فإن التكاليف أعلى بكثير. يعد المكان الذي يتميز بوسائل النقل المريحة والتدفق الكثيف للأشخاص مكانًا مثاليًا لموقع المتجر.
1- الموقع: انظر إلى المباني المحيطة لتحديد التكوين الداخلي وحجم الملعب الداخلي للأطفال ، ثم ضع في اعتبارك البدء من مسار المرور ، مع التركيز على مسار حركة المرور ، وتكرار المركبات والقدرة الاستيعابية.
 
2 مقدر لكل بيتا: يتم إرفاق العديد من مراكز اللعب الداخلية بمحلات السوبر ماركت الكبيرة ومناطق الأعمال المزدهرة. تميل مثل هذه الأماكن إلى تدفق أعداد كبيرة من الأشخاص وتحسين الوعي بالعلامة التجارية بسرعة. هناك عوامل أخرى ، مثل مستوى الاستهلاك المحلي ونسبة الأطفال في السكان ، يجب أن تؤخذ في الاعتبار.

اختر معدات الملعب المناسبة
يعد ضمان جودة معدات ملاعب الأطفال هو الأساس ، وثانيًا يكون سعر المعدات ، والجودة هي عمر المعدات. يمكن فقط لمنتجات الترفيه عالية الجودة أن تحصل على موطئ قدم راسخ في سوق الصناعة ، وسيكون هناك عدد لا يحصى من العملاء المتكررين. قبل الاختيار ، افهم أولاً قيمة جودة المعدات ، ثم قم بقياس ما إذا كانت معدات الملاعب الداخلية هذه تستحق الشراء.
 
بالإضافة إلى ذلك ، يتم وضع بعض آلات الألعاب التناظرية والمنتجات المماثلة ، مثل راكبي الهزاز للأطفال ، وآلات ألعاب الرقص وغيرها من آلات الألعاب الإلكترونية التي يحبها الأطفال ، قبل مدخل مركز اللعب ، لجذب الأطفال للحضور واللعب. في الوقت نفسه ، يمكن أن يجلب أيضًا فوائد متفائلة إلى حديقة الملعب بأكملها ودفع الناس إلى حديقة الأطفال المغلقة. حتى الآن ، تم تجهيز حدائق الأطفال الداخلية الناضجة في الصين بأنواع مختلفة من المنتجات الطرفية للأطفال لاختيار اللعب ، ومعظم هذه الأشياء لا تحتاج إلينا لإدارة العملات المعدنية واستخدامها بشكل مباشر.

3. تحديث المعدات
يجب أن تحافظ على معدات الحديقة الداخلية لتكون جديدة.  
الألعاب مثل gun and conon والملعب الداخلي ذي الطراز القديم مع الإطار ، يتلاشى ببطء بعيدًا عن أنظار الناس. اليوم ، يختار معظم المشغلين النمط المفتوح للملعب الداخلي وبعض الألعاب للأطفال لتقوم بها بنفسك ، مثل اللبنات واللوحات. إنهم محبوبون من قبل الأطفال ولديهم قيمة لعب قوية. تحدد المنتجات الجديدة قدرتك التنافسية الشاملة في ظل نفس الظروف ، ربما يكون عملك جيدًا عندما لا يكون هناك منافس من حولك. إذا كان لديك منافس آخر ، فسيتم تقليل مزاياك بشكل كبير.

4. تعلم كيفية اصطياد لاعب حديقة الأطفال
إذا كنت ترغب في إدارة حديقة أطفالك بشكل أفضل ، يجب أن تتعلم أولاً فهم مجموعة الجمهور في الحديقة - الأطفال. الأطفال حساسون بشكل خاص لمعدات اللعب ذات الألوان الزاهية والأشكال الغريبة للحيوانات والنباتات. الأجهزة ذات التفاعل القوي والتشغيل أكثر شيوعًا معها. المظهر الجديد والأضواء الملونة والموسيقى الرائعة والأشكال الغريبة ستجذب بالتأكيد العديد من الأطفال للتوقف. لكل نوع من ألعاب الأطفال مراحل عمرية مختلفة مناسبة للعب ، لذلك عند الشراء ، يجب أن نفكر جيدًا ، ونقوم بالتنبؤ الشامل والمطابقة ، ونتابع الجو العام والحداثة ، ونعطي الأطفال والآباء انطباعًا جيدًا. يعد تصميم المشروع ومطابقة المعدات أكثر أهمية ، مما سيحدد أيضًا دخل الاستثمار بشكل مباشر.

5. اعثر على الشركة المصنعة لمعدات اللعب المناسبة
يجب مراعاة السلامة أولاً ، يليها الاهتمام واللون. لا ينبغي أن يكون لدى الشركة المصنعة لمعدات اللعب الجيدة مؤهلات رسمية فحسب ، بل يجب أن تتمتع أيضًا بمقياس تطوير معين وخبرة سنوات عديدة. يجب على المستثمرين اختيار مصنعي معدات الملاعب المسجلين رسميًا والشركات والمنتجات المؤهلة لضمان الجودة وخدمات ما بعد البيع.
ثانيًا ، يجب أن نذهب أولاً إلى المصنع لمعرفة حالة التشغيل وحجم الموقع ، ثم سمعة الإنتاج والتسليم وجودة خدمة ما بعد البيع للشركة المصنعة للملعب ، ثم الاختيار بعناية.

6. عملية الأعمال الصحيحة
إنه ضمان الربح

لجعل الإعلان قبل الافتتاح أمر ضروري. يمكن توزيع المنشورات في جميع أنحاء المجتمع للسماح للأشخاص القريبين بمعرفة المحتوى والسعر والخط الساخن للخدمة. خلال فترة العمل ، يمكنك اختيار فترة زمنية خاصة في المساء أو عطلة نهاية الأسبوع. يمكنك محاولة إعداد دورات تدريبية على المعرفة للتعليم المبكر لبعض الآباء مجانًا لتوعية أولياء الأمور بأهمية التعليم المبكر ، وكيفية حماية الأطفال الصغار ، وكيفية تنمية ذكاء الأطفال ، وممارسة القدرة البدنية للأطفال.
بعد تشغيل مركز اللعب لفترة من الوقت ، سيكون هناك بعض العملاء الدائمين. في هذا الوقت ، يمكن للمشغل تشجيعهم على التقدم بطلب للحصول على بطاقات العضوية ومنحهم خصومات معينة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تنظيم بعض الأنشطة الصغيرة بانتظام ، مثل حفلات أعياد الميلاد أو التي تقام مع رياض الأطفال القريبة ، وهي طرق جيدة لتحسين الشعبية وزيادة السياح.

7. يجب أن يكون لدينا خصائصنا الخاصة

إذا أراد مركز ترفيهي جيد للأطفال العمل بشكل مستمر لفترة طويلة ، فيجب أن يكون له خصائصه الخاصة ، وأن يكون لديه نظرة ثاقبة في السوق وفهم ما هو شائع في السوق الحالية. في الوقت الحاضر ، هناك المزيد والمزيد من الملاعب الداخلية من نفس النوع في السوق. إذا أراد مشغلو الموقع التميز ، فيجب أن يكون للحديقة خصائصها الخاصة وأن تُبرز التخصيص.