جميع الاقسام
EN

كيفية تزيين مركز اللعب الداخلي للأطفال؟

Time :2021-10-16 16:21:17 الزيارات: 4

الآن أصبح ملعب الأطفال الداخلي شائعًا في سوق الاستثمار. لا يوجد مشروع استثماري أكثر جاذبية من الاستثمار في مركز ألعاب داخلي للأطفال! حسنًا ، إذا كنت ستقدم عرضًا كبيرًا في سوق الملاعب الداخلية للأطفال ، أولاً وقبل كل شيء ، نريد أن نخبرك أن ديكور مركز اللعب الداخلي للأطفال يجب أن يتوافق مع موقعه الخاص ، ويخوض معركة مؤكدة ويضخ المزيد من الإيجابية الطاقة في حياتك المهنية.



01
شكل التصميم


يجب أن يكون شكل الأثاث في مركز اللعب الداخلي للأطفال مفعمًا بالحياة بصريًا ، وقريبًا من الطبيعة والحياة ، والمظهر مليء بالتعبير الحي. ثانيًا ، في النمذجة ، من الأفضل اختيار الحيوانات والنباتات في البيئة الطبيعية. بالنسبة للأطفال الأصغر سنًا ، يمكن أن يحسن إدراكهم للأشياء ويمارس قدرتهم على الملاحظة.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن دمج الأنماط المتغيرة باستمرار في النمذجة يمكن أن يلبي خيال الأطفال للأمر برمته. ستؤدي إضافة المزيد من الأنماط على أساس النمذجة الإلكترونية إلى جذب انتباه الأطفال من خلال تغيير النماذج والأنماط المجردة ، والتي تتماشى مع سيكولوجية الأطفال من حيث الرغبة في الاستكشاف.
يجب أن تكون نمذجة الأثاث الآلي لمعدات ملاعب الأطفال مثيرة للاهتمام وتجذب اهتمام الأطفال وتتوافق مع خصائص النمو النفسي للأطفال.


02

لون التصميم


عند اختيار اللون ، يجب علينا أولاً الالتزام بالخصائص العمرية للأطفال. غالبًا ما يحظى بعض الأثاث المليء بالألوان الطفولية باهتمام الأطفال ويسبب صدىًا نفسيًا للأطفال.
يمكن أن تنعكس طبيعة الأطفال المحبة للطبيعة بشكل أفضل ويتم استيعابها في لون الأثاث. يمكن أن يؤدي استخدام اللون الصلب أو نفس نظام الألوان للكائنات الطبيعية إلى تسهيل التعرف على الأطفال. في الوقت نفسه ، يمكن أن يؤدي إضافة لون تباين مناسب إلى جعل الأثاث يتمتع بجاذبية قوية وتأثير قوي في اللون.
في بيئة ملعب الأطفال ، فإن الأثاث ذو السطوع العالي واللون الدافئ سيجعل الأطفال يشعرون بالسعادة.



03

موضوع مركز ملعب داخلي


يمكن أن يكون موضوع ملعب الأطفال عمومًا نمط الجليد والثلج ، وأسلوب الغابة ، وأسلوب المحيط ، وأسلوب الرسوم المتحركة ، وما إلى ذلك ، لذلك ، عند اختيار النمط ، يمكن للمستثمرين إجراء مسح صغير لمعرفة عمر المستهلك الرئيسي ، ما يحبه الأطفال بشكل أساسي ، وما هو الأكثر شيوعًا بين الأطفال في صناعة الرسوم المتحركة للأطفال وصناعة الألعاب في المدينة. بهذه الطريقة ، يمكننا اختيار النمط الذي يحبه الأطفال وفقًا لأعمارهم. بشكل عام ، يفضل الأطفال المزيد من الشخصيات الكرتونية أو لديهم أنماط ملونة يمكن استخدامها كمرجع.
ثانيًا ، تم دمج ديكور حديقة الملعب الداخلية مع نمط الموضوع. طالما تم تحديد نمط الزخرفة ، فسيتم الانتهاء من زخرفة حديقة ملعب الأطفال الداخلية. ومع ذلك ، يمكن تقسيم زخرفة المتنزه الداخلي إلى زخرفة بسيطة وديكور جيد. إذا كانت الأموال كافية ، فيمكن اختيار الزخرفة الجميلة بشكل طبيعي. على الرغم من أنه يكلف المزيد من الأموال ، إلا أنه يحتاج إلى استثمارات أقل لاحقًا. إذا كانت ميزانيتك منخفضة ، يمكنك اختيار زخرفة بسيطة على سبيل المثال فقط احصل على ورق الحائط بالمظهر الذي تريده.



04

تصميم ست مناطق رئيسية من الملعب الداخلي


1. منطقة الترفيه: منطقة الترفيه هي قلب الملعب الداخلي ، والتي تجلب أكبر قدر من البهجة للسياح. من خلال معدات اللعب ذات الطابع الخاص مع التفاعل عالي التقنية بين الوالدين والطفل ، ينتشر موضوع القصة والسعادة للسائحين في كل مشهد.
2. منطقة الأداء: عادةً ما تكون منطقة الأداء في مركز اللعب الداخلي مسرحًا للأطفال. يصمم برنامجًا فريدًا لتغيير الإضاءة وموسيقى ذات طابع خاص ، ويتحكم في الإضاءة وتغييرات الموسيقى للحديقة بأكملها من خلال غرفة التحكم ، ويحول المنتزه الترفيهي بأكمله إلى حقل عرض كبير في وقت الأداء ، وذلك لجعل شغف الناس يصل إلى ذروته .


3. الفضاء التعليمي: دمج التعليم في الترفيه عن طريق التكنولوجيا العالية ، وجعل الشخصيات الكرتونية تصبح معلمين من خلال تقنية الواقع المعزز ، وزيادة تقاربهم بشكل كبير ، وإطلاق سلسلة من الدورات باستمرار لتمكين الأطفال من تعلم المعرفة أثناء اللعب وتعزيز جاذبية التعليم عندما يلعبون في ملعب الأطفال.

4. الفضاء الخدمي: تقديم أرقى الخدمات لكل سائح ، بما في ذلك سلسلة من الخدمات مثل تصفيف الشعر للأطفال ، وملابس الأطفال ، وتصوير الأطفال ، وذلك لتحسين لزوجة المركز الترفيهي العائلي وإرضاء العملاء.

5. مساحة تقديم الطعام: هي مساحة تقديم الطعام لتزويد السائحين بالحلويات والمشروبات والآيس كريم والأطعمة الأخرى المفضلة لديهم عندما يكونون متعبين ، مما يجذبهم إلى البقاء لفترة أطول في مركز الترفيه العائلي.

6. مساحة المبيعات: يجب أن تكون هناك سلسلة من المشتقات المتعلقة بقصة الموضوع ، بما في ذلك الألعاب والكتب والهدايا وما إلى ذلك ، يمكن للسائحين اختيار أي هدية يريدونها ، وبهذه الطريقة ، فإنها توسع موضوع حديقة اللعب الداخلية وتعزز قوة الاتصال للعلامة التجارية.


طالما تم تزيين حديقة الأطفال بشكل جيد ، فإنها ستجذب الأطفال بشكل طبيعي للعب في الحديقة. مع المزيد من الزوار ، سيكون العمل أفضل. لذلك ، فإن زخرفة ملعب الأطفال الداخلي مهمة للغاية. يجب أن نولي اهتمامًا خاصًا به ، ولا نفكر فيه مرة واحدة وإلى الأبد. يجب تعديل العديد من أنماط الزخرفة في مرحلة لاحقة من العملية. إذا كانت الأموال كافية ، فمن الضروري إجراء تغييرات.
ضع مخططًا للديكور وفقًا للثقافة المحلية والسوق ومجموعات المستهلكين ، واعتبر هذه العوامل بشكل شامل ، والتي لا يمكن أن تعكس أفكارهم الخاصة فقط ، وتجذب انتباه اللاعبين ، ولكنها تتوافق أيضًا مع ثقافة السوق المحلية.
بشكل عام ، يجب أن تضع في الاعتبار زخرفة الموقع لمركز ملعب الأطفال أنه يعتمد بشكل أساسي على الاحتياجات الفعلية للموقع ، والتخطيط معقول ، ولا يمكن أن يأخذ في الاعتبار التأثير الكلي فحسب ، بل يعكس أيضًا خصائصه الخاصة. يمكن لأساليب الزخرفة المختلفة تحسين مستوى ملعب الأطفال وجذب انتباه الأطفال وجعل شعبية مركز الترفيه أكثر شيوعًا!